22 تشرين1 2012

المرايا تضفي انعكاسا جميلا لأقسام المنزل وديكوراته

تضفي المرايا لمسات خاصة في ديكور المنزل ،  حيث يمكن من خلالها استعمالها بدلا من ورق الجدران على جزء من الحائط ،  كما يمكن إضافة برواز لها ،  أو إضافتها إلى بعض قطع الأثاث. فهي تجعل غرفتك الضيقة تبدو أوسع. وهناك مجموعة من الأفكار لاستخدام المراة في بيتك :

 

• إذا كان لديك ممر طويل في البيت ،  اجعليه مثيرا وفريدا ،  ورحبي بفكرة استعمال عدة قطع من المرايا متوسطة الحجم على طريقة البزيل  ،  أو مجموعات من مرايا معلقة على حائط واحد من الممر ،  وهذ الامر يساعد على إلهاء العين عن طول الممر وسيجعله أكثر تأثرا بالإضاءة .

• تعتبر المراة من أقل الأساليب كلفة لجعل الغرفة تبدو أكبر ،  وذلك من خلال وضع مراة كبيرة مواجهة للنافذة ،  أو محاولة استخدام المراة في المطبخ لمشاهدة نفسك وأنت تحضرين الطعام ،  وهذا الأمر يحفّزك أكثر لتغرمي في مطبخك .

• إضافة مراة في المدخل سيكون فكرة جميلة لاستقبال ضيوفك ،  فهي تعكس الضوء وتفتح المدخل وتبديه أوسع ،  وتعطي فرصة لكل من يخرج من البيت بأن يتأكد من مظهره الخارجي .

• اختيار حائطا أو طاولة جدارية مركزية وإبرازها في الصالة أكثر باستخدام مراة مع برواز مزخرف ،  وبهذا ستشعرين أن الغرفة أوسع وستضيف انعكاسا جميلا لكل الأكسسوارات المعروضة فوق الطاولة الجدارية .

 

أثاث خاص - مرايا