4 كانون2 2012

 

اذا كان المنزل يضم فناء خارجي فبالتأكيد انت سعيدة الحظ اذا امكانك بطرق بسيطة للغاية القيام بتحويل حديقتك لتكون مكانك المفضل في المنزل وذلك من خلال لمسات ديكورية انيقة تتناسب مع ذوقك الخاص وسنقدم لك مجموعة من الافكار لتأثيث حديقة المنزل باسعار زهيدة وطرق مبتكرة.

 

مهما كانت مساحة الفناء الخارجي للمنزل فعليك تأثيث حديقة المنزل باستخدام الاثاث المودرن من اجل استغلال الاركان المختلفة عليك فقط ان تحاولي اضافة اللمسات البراقة على المكان وذلك من خلال الاعتماد على الالوان الزاهية في قطع الاثاث اما فيما يتعلق بوحدات الاضاءة فما عليك الا اختيار ما هو عصري التصميم وخفيف الوزن حتى يمكنك ثبيتها بسهولة على اغصان الشجر.

عند تأثيث حديقة المنزل فلا يشترط دائما ان تكون طاولة الحديقة الامامية للمنزل كبيرة الحجم لتضم اكبر قدر من الكراسي فمما لا شك فيه ان المساحة المتاحة لا تسمح باتساع عدد كبيرمن الكراسي بالاضافة الى ضرورة الانتباه الى توفير مساحة ملائمة عند تأثيث حديقة المنزل ليستطيع الافراد التنزه بحرية في المكان.

عند تأثيث حديقة المنزل فعليك الابتعاد عن التقليد لذلك قومي بتجريب دهان خشب كراسي واريكة الفناء باللون الاصفر الزاهي ومن اجل كسر حدة اللون بطني القاعدات والخدديات بقماش مخطط طوليا من اللون الابيض والاسود.

ليس كل ما هو غالي الثمن هو الافضل حيث بامكانك اتباع الطرق البسيطة عند تأثيث حديقة المنزل وباقل التكاليف من اجل الحصول على وحدة اثاث عملية الاستخدام و انيقة المظهر فما عليك فعله هو  القيام باحضار اربع صناديق بلاستيكية الخامة المستخدمة في تخزين المياه الغازية وترتيبهم معا بشكل متجاور معا ثم ضعي اعلاهم قاعدة الاريكة و الخدديات.

اذا كنت تفضلين الجلوس في الظل والابتعاد عن ضوء الشمس فما عليك عند تأثيث حديقة المنزل الا تجريب استخدام المظلة القابلة للطي حيث  توفر لك امكانية فتحها او غلقها كيفما تشائين بالاضافة الى اناقة مظهرها.

اثاث - متفرقات