15 تشرين2 2012

كيف تضعين لمساتك الخاصة على كنبة الجلوس ؟

عادة ما نتقيد بجعل الاجزاء الخلفية لكنبات واطقم الجلوس ملاصقة للجدران وهذا ما كان يحد من رغبتنا في ابتكار تصميم مختلف لغرفة الجلوس لحرص الكثيرات على اخفاء الجزء الخلفي من الكنبات عن الاعين .

تظهر اتجاهات التصميم والديكور الداخلي الحديث توجها نحو التحرر من هذه القيود عن طريق حلول وافكار عديدة اكثر الحلول سهولة وعملية ، هو الخزائن القصيرة التي تكون على نفس مستوى طول ظهر الكنبة ، وتاخذ نفس شكلها لتبدو قطعة منها، تتكون من رفين او ثلاث مقسمة بالقليل من القواطع العامودية وبشكل عشوائي ، تضعينها خلف الظهر وتزينيها ببعض الاكسسوارات والشموع ، او ببعض الكتب ان كنت تهوين القراءة .
اما اذا كان لديك كونسول  console  جميل تودين عرضه ، يمكنك استعماله لتعطي غرفتك لمسة راقية مع الظهر المكشوف من خلال وضعه خلف الكنبة وتزينينه ببعض الاكسسوارات ، وقد تفضلينها قطعة من الانتيك وتضعين عليها تحفاوشموعا  متناسقة .
اذا كانت صالتك ذات تصميم عصري حديث فيمكن استغلال ظهر كنبة الجلوس لو ضع طاولة مكتب صغيرة ومرتبة ، وهذه فكرة مثالية لسكان الشقق والمنازل الضيقة .
فكرة اخرى هي تفصيل طاولة بطول 7 اقدام وعرض قد واحدة توضع بين الكنبة والجدار ، تعطي شكلا جديدا لغرفة الجلوس ، ويمكن استعمالها كطاولة قهوة اضافة لقطع الزينة والزهور والشموع او حتى الكتب .

 

أثاث غرف الجلوس - أطقم كنب